الرئيسية التسجيل التحكم     الرسائل الخاصة البحث الخروج


   
العودة   بيت التمريض > المـنــتـديــات العامـــة > منتدى القضية الفلسطينية
الإهداءات

 
منتدى القضية الفلسطينية يهتم بكل الأحداث التي تجري في فلسطين الحبيبة من تطورات واعتداءات صهيونية [يمنع التحزب والتشهير]




إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
 
   
قديم 03-25-2010, 04:54 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
مراقـب عـام

الصورة الرمزية AhMeD
-||- المنتدى : منتدى القضية الفلسطينية -||- الموضوع : كيف حال أهل القدس بعد هذه الرسالة التوراتية؟؟!!!
افتراضي كيف حال أهل القدس بعد هذه الرسالة التوراتية؟؟!!!

القدس المحتلة – فلسطين الآن – خاص – يواصل المستوطنون المتطرفون اليهود اعتداءاتهم وحملتهم المسعورة بحق سكان مدينة القدس المحتلة لتهجيرهم و تهويد المدينة ومقدساتها وتفريغها من أهلها وثقافتها العربية، فقد وزع المستوطنون امس بيانا يدعو بصورة مباشرة إلى تهجير المواطنين من المدينة المقدسة وفلسطين.

وجاء في البيان الذي وزع في شوارع وازقة القدس والبلدة القديمة:"نريد أن نشرح لكم في هذه الرسالة رأي التوراة بالنسبة لسكن غير اليهود في ارض "اسرائيل" , نقول أولا انه حسب التوراة ،كل إنسان خلق من نفس الله، ويجب التعامل مع كل إنسان مؤمن باحترام , ولذلك نظرة الدين اليهودي ليست عنصرية أو غير إنسانية، فهو ديني فحسب".

وقال النائب المقدسي في المجلس التشريعي الفلسطيني أحمد عطون، ان هذا البيان يأتي في سياق الاعتداءات الصهيونية بحق مدينة القدس ومواطنتيها.مؤكداً بأنه هناك تكاملاً وتجانساً في الموقف الديني والسياسي لحكومة الاحتلال والمستوطنين.

وشدد النائب عطون في حديث خاص بـ"شبكة فلسطين الآن"، ان هؤلاء الجماعات التي وزعت هذا البيان لديها قناعة بأن" الشعب اليهودي هو شعب الله المختار، ووحدهم من يستحقون هذه الأرض"، و نقول لهم بأن هذه الأرض ارض فلسطينية عربية إسلامية ولا ارث لكم وعليهم مغادرتهم – أي المستوطنين اليهود- منها، لانه لا مكان لهم".

طرد السكان الأصليين..لا راده لهم!!
وطالب النائب عطون من المجتمع الدولي والضمير العالمي الذين لا يقبلون الظلم ، ان يحاكموا هؤلاء المتطرفين الذين ينادون بطرد بقتل وطرد السكان الأصليين السكان المقدسيين والفلسطينيين من بيوتهم على الملأ دون أن يخجلوا او رادع.

كما ورد في البيان العنصري:"مكتوب في التوراة أيضا بان ارض إسرائيل، هذه الأرض الصغيرة، هي ملك الشعب اليهودي فقط , ومن الممنوع سكن غيرهم فيها بصورة دائمة".

وأضاف بيان المستوطنين المتطرفين:"مكتوب أيضا في أسفار الأنبياء انه بسبب عدم قيامنا بهذا الأمر الإلهي، فان الشعب اليهودي طرد وبقي خارج بلاده 2000 سنة، الآن وبعد عودة شعب إسرائيل إلى ارض إسرائيل، كما وعدنا الأنبياء، حان الوقت ليقوم الشعب الإسرائيلي بتنفيذ هذا الأمر الالهي، ولذلك نطلب منكم مغادرة ارض إسرائيل".

واستشهد المستوطنون بآيات قرآنية ومن كتاب التوراة المحرف، لتدعيم مطالبتهم بهجرة العرب من القدس والأراضي الفلسطينية للخارج:"نحن نقول ذلك من وجهة النظر الدينية، لنضمن السلام في ارض إسرائيل، نحن نشرح لكم المقولات التوراتية والقرآنية، ونحن نعتقد انه حين تدركون أننا لا نكرهكم ولا نريد محاربتكم بسبب إيمانكم بالإسلام، ستفهمون سبب إرادتنا القيام بأمر الله، كما قال الإسلام لا اله إلا الله.

وأكد النائب في المجلس التشريعي عن مدينة القدس، ان قضية طرد العرب من القدس وفلسطين أصبحت تثار بالشارع وفي وسائل الإعلام الصهيونية ومدعومة بالموقف الرسمي الصهيوني لتنفيذ مثل هذه المخططات. لأنهم يعتقدون "أن القدس عاصمة اسرائيل الأبدية والكبرى".

كما دعا المستوطنون المتطرفون أهالي القدس لمقاضاة الكيان الصهيوني لتقديم مساعدات مالية تساعدهم على الهجرة ومغادرة البلاد واضافوا:"بعدما رايتم الأقوال السماوية ولان الدين الإسلامي هو دين أخلاقي، ولان لا تكون بيد الشعب اليهودي أي ارض أخرى، لذلك يجب أن لا تكون لكم معارضة لهذا – ولديكم بلدان واسعة يمكنكم السكن فيها- وتفهمون بان علينا القيام بالأمر المكتوب في التوراة. ولأنه من غير السهل مغادرة ملايين الناس بدون مساعدات مالية، فإننا نقترح عليكم أن تفاوضوا دولة إسرائيل ،على أن تحصلوا على مساعدات اقتصادية للسكن في مكان آخر".

تدنيس الاقصى..الاثنين القادم!!
كما وحذر النائب عطون من تدنيس الجماعات اليهودية المتطرفة من تدنيس باحات المسجد الأقصى المبارك الاثنين القادم والذي يصادق عندهم ما يسمى بـ"عيد الفصح اليهودي".

وأشار، ان الجماعات اليهودية المتطرفة تخطط يذبح القرابين في باحات المسجد الأقصى المبارك تقرباً الى الله عز وجل من اجل ان يغفر لهم. مؤكداً ان هذه الاعتداءات تأتي في سياق التصعيد المستمر بحق المسجد الأقصى المبارك والمقدسات.

وأوضح النائب عطون لـ"شبكة فلسطين الآن"، ان الجماعات اليهودية يبدة انها شاهدت الدول العربية والإسلامية بأنها لم تحرك ساكنا تجاه ما أقدمت عليه الجماعات المتطرفة م ما يسمى بـ"كنيس الخراب" قبالة المسجد الأقصى الأسبوع الماضي، على أنقاض الوقفيان الإسلامية والعربية.

وشدد النائب المقدسي احمد عطون، وكأن هذا أعطاهم مؤشر إضافي بالتمادي على مثل هذه المقدسات والاعتداء عليها. فالاحتلال تقريبا حسم أمره نحو القدس والمسجد الأقصى. يعرف ماذا يريد من القدس.

وأضاف"وللأسف الشديد،الأنظمة العربية والإسلامية تبارك هذه الخطوات من خلال صمتها، لأن الساكت عن هذه الاعتداءات والجرائم هو مشارك حقيقي في ما يجري نحو هذه المقدسات الإسلامية والمسيحية وما يجري من استهداف وتهويد مدينة القدس وتغيير معالمها الجغرافية والديمغرافية وطرد سكانها وهذا التطهير العرقي الذي تمارسه سلطات الاحتلال في مدينة القدس


 






توقيع :

أرمقُ النور ينبثقُ من بين الظلمات ..!! وفي سبيل الحق يحلوَ الممات ..!!
رد مع اقتباس
 
   
قديم 03-29-2010, 08:31 AM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
مشـرف

الصورة الرمزية فراشه الربيع
كاتب الموضوع : AhMeD -||- المنتدى : منتدى القضية الفلسطينية -||- الموضوع : كيف حال أهل القدس بعد هذه الرسالة التوراتية؟؟!!!
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

بارك الله فيك دموع العين

شكرا على النقل

تحياتي


 






توقيع :




رد مع اقتباس
 
   
قديم 04-01-2010, 08:00 PM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
مشرف English & other languages forums

الصورة الرمزية مرهف الاحساس
كاتب الموضوع : AhMeD -||- المنتدى : منتدى القضية الفلسطينية -||- الموضوع : كيف حال أهل القدس بعد هذه الرسالة التوراتية؟؟!!!
افتراضي

بارك الله فيك
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

اخى الحبيب الطيب
دموع العين

اطيب التحاياااا


 






توقيع :

رد مع اقتباس
 
إضافة رد

   
الكلمات الدلالية (Tags)
أهم, التوراتية؟؟!!!, الرسالة, القدس, بعد, حال, هذه, كيف
 

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرسالة الاخيرة الي حبيبتي الذئب مـنـتـدى عذب الخـواطـر والـشـعر 13 03-05-2011 11:33 PM
الرسالة يلي زعلت البنات ضجيج أنثى منتدى الضـحك والفـرفشـة 5 11-18-2010 06:07 PM
حببت أن أنقل لكم هذه الرسالة ممرض غزاوي المنتدى الإسلامي والحياة 10 01-19-2010 05:42 PM


   
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع
Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية


   
 

Powered by vBulletin® Version 3.8.5
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Protected by CBACK.de CrackerTracker

Security team